Wednesday 5 July 2017

تداول العملات الأجنبية أسئلة المقابلة


مقابلة مع التاجر نيال فولر نيال فولر هو تاجر المهنية مع أكثر من عشر سنوات من خبرة في المتاجرة مجموعة واسعة من الأسواق المالية. وهو مؤسس ومدير تعلم التجارة في سوق. واستند المقابلة التالية مع نيال فولر على سلسلة من الأسئلة التي تلقيناها من أحد أعضائنا. استخدمنا الفرصة لتقديم لكم مع بعض البصيرة متعمقة في كيفية الصفقات نيال، ما هو روتينه اليومي مثل وتداول الكثير. ونأمل أن تتعلم شيئا من Nials responses8230. كيف ندخل في لعبة التداول؟ عندما كان عمري 16، يا الاقتصاد المعلم كان مشجعا لنا للتعرف على سوق الأسهم وشغل المنافسة في السوق حصة المدارس، ومن هناك بدأت في الحصول على المزيد وأكثر اهتماما في تداول الأسهم وقبل سن 18 كنت قد وضعت كامل الفائدة - blown في التداول في السوق المالي. في الواقع، في عيد ميلادي ال 18 وضعت أول والتجارة الحية، في ذلك الوقت كنت تداول أي شيء من سهم إلى خيارات ثم في وقت لاحق وصلت الى الآجلة وتداول العملات. في تلك الأيام المبكرة، كنت أقرأ حرفيا أي كتاب أو موقع يمكن أن تجد لي على التداول، كنت أحاول أن تعلم كل ما بوسعي. كنت قد قاسي جدا من قبل "علة تداول" في سن 18. يمكن أن توفر لنا مع لمحة عامة أن يساعدنا على فهم التركيز واستراتيجية لكسب المال في الأسواق؟ اذا نظرت حولك بلدي بلوق، من الواضح أنني من دعاة تداول تحركات الأسعار. ماذا يعني ذلك حقا بعبارات بسيطة هو أن كنت تبحث في "عارية" مخطط السعر مع أي شيء على ذلك، ولكن القضبان السعر، في المقام الأول على الرسم البياني اليومي. في المقام الأول، وأنا مجرد النظر في بيانات الأسعار في شكله الخام وأنا أتطلع لإشارات تحركات الأسعار لمساعدتي نقطة دبوس إدخال التجارة، وبعض الأشياء التي تساعد على ذلك؛ من الواضح أنك تريد أن تعرف التحيز الاتجاه، وهو الاتجاه السائد، وتريد أن تعرف أين مستويات رئيسية الرئيسية هي في السوق، سواء كان ذلك في المستويات الأخيرة على المدى الطويل مرتفعة أو منخفضة أو كبيرة. ثم، والجمع بين الإشارات حركة السعر. ونحن على الأرجح مناقشة أكثر في وقت لاحق. لذا، فإن ثلاثة أشياء أتطلع لهي الاتجاه ومستويات وإشارات تحركات الأسعار، عندما يكون لدينا هذه الأمور الثلاثة في المحاذاة، وأنا أحب أن وضع التجارة. ما هي أنواع الأسواق تهيمن على التداول الخاص بك الآن؟ سوف ننظر في أي شيء غير سائلة ومتحركة الكثير، وتريد للتجارة الأسواق التي سوف تكون قادرة على الدخول والخروج من في أي وقت. كثيرا ما أسمع الناس تداول أسواق تلك الفجوة كثيرا، مثل الأسهم، وأعتقد أنني قد انتقلت الماضي أخذ على تلك الأنواع من المخاطر وأود أن تجارة كبيرة الحجم في الأسواق التي لديها سيولة عميقة مثل العملات الأجنبية ومؤشرات الأسهم، بدلا من الأسهم الفعلية وأسهم أنفسهم، فضلا عن بعض السلع مثل الذهب والفضة. هذه هي الأسواق التي لديها كميات ضخمة من حجم كل يوم وليس لديك مشكلة الدخول والخروج منها عندما تريد. ما هي الأساليب التي تستخدمها لتحليل السوق؟ حركة السعر هو بلدي فقط التركيز. لن أقول لكم ما هي أنواع المفضلة لديك من الاجهزة؟ أنا عندي ثلاثة الاجهزة الأولية؛ شريط دبوس. شريط داخل والإعداد fakey. انهم جميعا مجرد تحركات الأسعار القائمة. عادة، وأنا أحب أن تتاجر بها في اتجاه هذا الاتجاه على الرسم البياني اليومي الأساسي، يمكنك التجارة لهم ضد هذا الاتجاه، ولكن على أي شخص يقرأ هذا هو مبتدئا كاملة، أقترح بشدة أن تقوم بدراسة هذه الأساليب والتجارة لهم فقط مع على تحيز اتجاه واضح هذا تجري حاليا. كيف تجد وتحديد الصفقات المحتملة؟ لدي خطة التداول الذي يحتوي على بلدي الاجهزة تحركات الأسعار، وبالتأكيد التوفيق بين ثلاثة أشياء: الاتجاه الحالي للسوق، والمستويات الرئيسية وإشارة تحركات الأسعار، وباختصار هذا هو "TLS" ... تريند مستوى الإشارة. أنا على الأقل تريد أن يكون اثنين من تلك الأشياء في المحاذاة، أو التقاء، وهذا يجعل لتجارة عالية الاحتمال بالنسبة لي، والواضح أن هناك ستكون بعض العوامل الأخرى المعنية والتي قد تختلف تبعا للظروف الخاصة بك، ولكن بالنسبة لي انهم قد تكون أشياء مثل يهدد المبلغ، هدف الربح الخاص بك، وقف الخسارة، وأي عامل آخر تريد وضعه في خطة التداول الخاصة بك. ان أي شخص جاد في التداول اتخاذ قراراتهم على أساس قبالة خطة التداول الخاصة بهم والتي هي مجموعة محددة مسبقا من القواعد التي تساعدك على تحديد الإشارات الجيدة والسيئة في السوق. تأخذنا على الرغم من التجارة السابقة التي توفر نظرة ثاقبة ما تفعله وكيف نفعل ذلك. في الآونة الأخيرة، أخذت التجارة على الدولار الاسترالي / الدولار في سياق اتجاه هبوطي قوي لدينا في هذه السوق في الآونة الأخيرة. لقد كنت أبحث عن تراجعات إلى قيمتها، أو المنطقة التي أستطيع أن أرى مجالا واضحة للمقاومة ... وهذا هو المتاجرة بما يتماشى مع الزخم على الرسم البياني اليومي. إذا كنت قد حصلت على الاتجاه الهابط والسوق يستعيد مرة أخرى إلى القيمة، وسأبحث عن عمل سعر البيع إشارة. في حالة الإعداد ديسمبر 3. كان لدينا انعكاس صغيرة لطيفة من المقاومة وحصلت في. لإبقائه في خط مع الأحداث الجارية، ويبقيه الحقيقي، الذي كان لي التجارية الأكثر الأخيرة، أنه كان 'الذيل "شريط انعكاس للاتجاه ... الذي لم يكن حقا نسخة دقيق لما أقوم بتدريس (لم يكن حقا بار دبوس) ولكن كان منطق التجارة الصحيح: اتجاه، مستوى، وإشارة ... مجرد الحفاظ على ذلك في رأسك..TLS ما هي الأسواق هل التجارة؟ أنا حقا المعنية فقط مع فوركس والمؤشرات والذهب ... وتقدم هذه بمثابة CFD في معظم أنحاء العالم، وربما تختلف قليلا في أمريكا. وخلاصة القول، هو أنني لا تتاجر الآجلة المادية، أنا فقط لا يرون حاجة لعند يمكن أن تتاجر CFD، والتي لديها متطلبات الهامش مختلفة. المقابلة. ما هو موقف CFD بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية مع اختصار؟ والفكرة هي أنه مجرد عقد مع وسيط (عقد الفرق) ويمكنك التجارة كل شيء. أي سوق تريد، لكنني تجارة الفوركس، مؤشرات الأسهم والذهب أساسا، وأنا فقط التجارة بها من منصة تداول تاجر ميتا. كيف بنشاط لا تتاجر؟ أنا لا تتاجر في كثير من الأحيان على الإطلاق، وربما لا يزيد عن بضع مرات في الأسبوع. أنا أكثر من كبير تاجر حجم الموقف. إذا رأيت التجارة أود حقا وأنا كثيرا ما دعم نفسي وتذهب في الصعب جدا. ما هي بك متوسط ​​مرات الانتظار لشغل وظائف؟ تشكيل أي مكان بضعة أيام إلى بضعة أسابيع، إذا كنت تحصل على وجود اتجاه لطيفة قد يكون بضعة أشهر. في معظم الوقت لا أكثر من أسبوع، لكنني بالتأكيد ترغب في ترك الأمور تأخذ مجراها، وأنا أكثر من مجموعة وننسى نوع من المتاجرين فيها شر مكانا والتجارة والسير بعيدا عن ذلك، والسماح للسيناريو مكافأة المخاطر تأتي قبالة، لذلك فمن إما التوقف، أو هو ضرب المكافأة / الهدف وعادة هذا في أي مكان 2-1 أو 5-1. هل لديك هدف الربح الذي محاولة لضرب كل أسبوع أو شهر أو سنة؟ لا، أنا لا لأنني لا أعتقد أن هذا شيء واقعي للقيام، والسوق هو الذهاب الى انتاج XYZ عدد من الصفقات ومكافأة خطر الخاص بك هو دائما نتيجة عشوائية على كل التجارة وأنت لا تعرف بالضبط ما كنت ' إعادة به للحصول على. لذلك، لا يمكن فرض الربح المستهدف في فترة شهرية أو أسبوعية، كنت تعمل فقط مع السوق كما تتكشف الأمور، كنت تأخذ من الصفقات الجيدة والصفقات السيئة وإضافتها حتى في نهاية كل شهر. تأخذنا على الرغم من روتينك اليومي من البداية الى النهاية. أستيقظ [في الصباح] مثل كل شخص آخر، ولكن الفرق معي هو أنني عندما يذهب أكثر من الرسوم البيانية في الصباح أثناء وبعد الإفطار، انها حول وثيقة نيويورك، والتي لحسن الحظ بالنسبة لي حيث أنني في أستراليا هو بلدي صباح اليوم. سوف ننظر فقط للأي الاجهزة تحركات الأسعار واضحة، رسم مستويات رئيسية بلدي على الرسوم البيانية، تجريب ما حدث بين عشية وضحاها، ومعرفة ما إذا كان أي شيء قد تغير، وإذا كان هناك شيء الإعداد لائق حتى ذلك الحين مكان مريضا أوامري في السوق الى حد كبير هناك حق و ثم، سواء كان ذلك إدخال لحظة أو أمر محدد وهو أمر معلق. ثم وعادة ما أعود في وقت متأخر بعد الظهر لنرى أين نحن في يتوجه الى لندن المفتوحة وبعد ذلك قد تحقق في الصفقات مرة أخرى قبل النوم. ولكن، وبصراحة عندما كنت التداول على الرسم البياني اليومي لم يكن لديك للنظر في الرسوم البيانية كثيرا، وأعتقد أنني قد حصلت على أكثر من التداول نمط الحياة استرخاء تلك الفترة الزمنية العالي، والرسم البياني اليومي. كيف تمت نهجكم إلى الأسواق تغيرت وتحسنت طوال حياتك المهنية؟ عندما بدأت لأول مرة، وأنا كان يتداول سهم، وكان لي نجاحا كبيرا جدا، لأول بضع سنوات خيارات التداول وسهم فقط الأشياء أن الكثير من نوبي ندخل. لقد كان للأسواق خاطئة والأطر الزمنية خاطئة. كما تعلمون، يمكنني تغيير المنتجات ولقد غيرت بلدي الأفق الزمني للتداول، لقد ابتعدت عن اليوم الواحد التداول على المدى القصير لتداول الرسم البياني اليومي ولقد تغيرت الأسواق من أسهم اجابة قصيرة؛ اعتدت على تجارة الأسهم والأسهم والخيارات على الرسوم البيانية خلال اليوم، ولكن لقد انتقلت على الفوركس على الرسم البياني اليومي، وإطارات زمنية مختلفة جدا والمنتجات المختلفة، ولقد تباطأ الأشياء الطريق في رأسي. وقد كان تأثير برنامج التداول أي تأثير على نهجكم؟ لا، أنا لست تاجرا اليوم، أعتقد أن كل شيء في العالم هو السوق الحرة، ونحن في مجتمع رأسمالي والأمور تميل إلى العمل أنفسهم بغض النظر عن الخوارزميات وأجهزة الكمبيوتر في السوق، لذلك أنا لا ' ر نكترث ذلك كثيرا. إذا نظرنا إلى الوراء كان هناك أي شيء معين الذي يعتقد انه نقطة تحول رئيسية في حياتك المهنية؟ نعم، كنت في محاولة لاختيار قمم وقيعان الكثير، والكثير من الناس ترغب في محاربة الزخم الحالي في السوق. شيء واحد تعلمته هو أن الأسواق تذهب أبعد كثيرا مما كنت أعتقد أنها سوف، فإنها تميل دائما على الاستمرار، وأنها سوف جز بانخفاض لكم إذا كنت تقف أمامهم. أعتقد أن هذا شيء واحد، عليك الانتظار لفترات في السوق حيث هناك قطار لنقل البضائع تسير في اتجاه واحد وتحصل على متن الطائرة، أنت لا تقف أمامه في محاولة لاختيار أعلى أو أسفل كما يفعل معظم الناس. هذا هو السبب في أن معظم الناس يفقدون المال في السوق؛ انهم يراهنون على السوق، ولكن يتم إجراء المزيد من المال يذهب مع السوق من أي طريقة أخرى هناك. بين جميع العوامل التي تناقش في المادتين التداول الأسبوعية، التي كانت الأكثر صعوبة بالنسبة لك أن تعلم، ولماذا؟ أنا أكتب في كثير من الأحيان عن الأشياء التي تعاملت مع أو ناضل معها شخصيا، أكثر من مرة وأنا أكتب عن المتبقية المريض ويجلس على الهامش. إذا تستند معظم مقالاتي على لي في محاولة للتواصل مع الناس والأشياء التي كنت ناضل معها شخصيا، وأود أن أقول الصبر والتردد المنخفض التداول هي الأشياء التي اعتدت على النضال مع ولكن أن أكون قد أتقن الآن وأنا تحاول غرس في الناس الآخرين. لماذا تعتقد طريقتك في التداول هو الأفضل بالنسبة لك وما توصيات يمكن أن توفر للتطمح الصفقات الذين يرغبون في العثور عليها، ومعرفة، وبعد ذلك تستخدم طريقة التي يعمل لها؟ أنا سأجيب أن الأسئلة في جزأين. أولا، أود أن أعيش حياتي ببساطة شديدة؛ أنا الحد الأدنى. أنا لا أملك الكثير من 'الأشياء'، أنا لا تفعل الكثير من الأشياء، وأنا حقا قيمة وقت فراغي. تداول الرسم البياني اليومي / انخفاض التداول تردد يناسب بالتأكيد مع شخصيتي وأسلوب الحياة وطريقة تفكيري. انها نظيفة جدا وبسيطة ولا تأخذ الكثير من الوقت. أنا بالتأكيد لا أريد أن أجلس هنا ومشاهدة السوق كل يوم، ولدي أشياء أفضل للقيام به. إذا التداول اليوم ليس هو الطريق الصحيح لمعظم، ثم ما هو المسار الذي أعتقد هو أفضل بالنسبة لغالبية التجار؟ يوم التداول هو القمار، أي شخص حاول ذلك إما يستيقظ بسرعة كبيرة أو يحصل على المدمنين، والله في عون لك إذا كنت الحصول على مدمن على ذلك. إذا حاولت اليوم تداول كنت أنت تضمن الى حد كبير لتفجير حسابات القليلة الأولى، وربما حسابات القليلة المقبلة أيضا، لأنك كنت تلعب في الأساس لعبة الذي يتم التلاعب بها. الحركات على المدى القصير في الأسواق يمكن التلاعب بها بسهولة جدا ولها هيكل قليل جدا بالمقارنة مع أطر زمنية أكبر. لذلك، فإنه في الحقيقة مجرد القمار وأود أن أقترح بشدة الناس على البقاء بعيدا عن التداول اليوم. أما وقد قلت ذلك، يتحرك على الرسوم البيانية اليومية، فإنها ما تزال مستمرة لاتخاذ بعض التعود والكثير من الدراسة، ولكن كنت تبطئ، في أي وقت قمت بزيادة الإطار الزمني الخاص بك كنت تبطئ. يصبح خطر أقل كما يحسن المهارات الخاصة بك على الرسم البياني اليومي لبك بدءا للعب مع المال أكبر، عندما كنت تلعب مع المال أكبر مثل على 4HR والرسم البياني اليومي، حيث ان ترتكب المال. ما هي أكبر الأخطاء التي ارتكبها المبتدئين والتجار تطمح؟ أعتقد أننا قد غطت بالفعل هذه، ولكن فقط أن أؤكد مجددا، ومعظم الناس يريدون لمقاومة أو محاربة هذا الاتجاه، ومحاولة اختيار قمم وقيعان. تداول الناس كبيرة جدا من مواقف أحجام كثير من الأحيان، في الأساس، والإفراط في ارتكاب في الجانب الإداري المال هو مشكلة كبيرة. أيضا، وذلك باستخدام المؤشرات وبالنظر الى الرسم البياني من خلال "ارتفع نظارات ملونة"، وأنهم لا يبدو أن نرى ما هو حقا هناك. في محاولة لمنحنى تناسب الأمور إلى مؤشرات و "أساليب متطورة. ابقائها بسيطة هو شيء الناس لا تفعل عندما تبدأ. كم سنة هل تعتقد أنه يأخذ لتاجر لتعلم الحبال؟ لمعرفة كل الأساسيات، داخل 2 سنوات. ولكن، للحصول حقا إلى النقطة التي كنت تداول المال خطيرة وعلى ما يرام، في أي مكان 2-5 سنوات. وهذا قد يبدو وكأنه فترة طويلة، ولكن شهادات جامعية يستغرق 3 أو 4 سنوات. يقولون 10،000 ساعة لتصبح خبيرا في أي مجال، وأنا أشعر أن يصدق على التداول. السبب معظم الناس فقدت المال، وبصراحة، لأنهم هم تحت رسملتها ويتاجرون كبيرة جدا لحجم حسابه أو أنهم لا يريدون لانتظار الصفقات الكمال. في السعر بالطبع التداول العمل الخاص بك، ويقول لك أن علم النفس التجاري هي واحدة من المكونات التجارية الأكثر أهمية، لماذا؟ أساسا، دون التفكير التداول الصحيحة. استراتيجية التجار أو ميزة في السوق تعني القليل جدا. استراتيجية التداول وحدها لن تجعلك مربحة على المدى الطويل، في مزيج من عقلية الصحيحة، وإدارة الأموال وطريقة، وأحيانا هذا ويشار إلى أن 8220؛ Ms8221 ثلاثة ؛. كيف يمكنك إدارة المخاطر؟ ما هي الطرق هل تستخدم لتقليل الخسائر عند تحليل أو تحديد المواقع هو الخطأ؟ I استخدام الأسلوب خطر الدولار الثابتة لأنني أعتقد أمرين: لا أعتقد أن الناس يجب أن تفاقم الحسابات، وبدلا من ذلك أعتقد أن الناس يجب أن تأخذ بها أرباحها واستخدامها في التداول وهذا هو، ولكن هذا لا ينطبق على الأطول المدى تستثمر بالضرورة. وبعد ذلك، وأعتقد في معرفة ما كنت تريد الذهاب للمخاطرة، وهو مبلغ ثابت من المال وكنت وضعت على المحك في كل صفقة وتكون متسقة معها. في نهاية اليوم، إذا كنت تستخدم نموذج المخاطر "الآخر"، ونموذج المخاطر مئوية، انها حقا مجرد وسيلة لفقدان المال ببطء. إذا كنت قد فقدت نصف حسابك أساسا لديك لجعل 100٪ من حسابك فقط للحصول على العودة إلى نقطة التعادل. لذا، إذا كنت قد حصلت على أي مهارة وخبرة تحتك، طريقة المخاطر من الدولارات لمجرد يجعل الكثير من معانيها. كيف يمكنك تحديد ما إذا كان التجاري قد فشل الآخرين من أدائها بعد الدخول؟ هناك عدد قليل من الأشياء للنظر في الصفقات مع أن تفشل: انها إما ضرب التوقف الخاصة بك أو كان هناك إشارة المعارضة أو من انقضاء الكثير من الوقت منذ دخول. انها صعبة جدا في محاولة لوضعها "في مربع" هنا وإعطاء الجميع على إجابة أكثر تحديدا، ولكن عادة التداولات تؤتي ثمارها في غضون أيام قليلة، لذلك اذا كانت الامور لا تسير في طريقك في غضون أيام قليلة قد ترغب في التفكير لماذا كنت في التجارة، أو إذا كنت تحصل على إشارة معارضة هذا بالقرب من أن تهيمن على الرسم البياني، وتريد أن تضع في اعتبارها أن كنت قد مجرد شيء الزناد في الاتجاه المعاكس. ولكن، في معظم الأحيان أنا مجرد البقاء في التجارة حتى يتم ضرب وقف الخسارة، 90٪ من الوقت وأنا الالتزام تجارة بغض النظر عما يحدث. أنا بالتأكيد لا خروج من التجارة على أساس أقل الإطار الزمني إشارة، حتى إذا دخلت على الرسم البياني اليومي لن أسمح إشارة خلال اليوم تخيفني من التجارة، ومرة ​​أخرى انها 'مجموعة وننسى' عقلية . هل سبق لك أن متوسط ​​أسفل إلى تجارة خاسرة؟ على حد تعبير أحد عظماء وول ستريت بول تودور جونز. "الخاسرين متوسط ​​الخاسرين". هذا عن كل ما لديك لتقوله حول هذا الموضوع. هل يمكن ان توضح تفاصيل تتعلق بك محطة طريقة الخسارة؟ يجب وضع نقاط في مجالات منطقية، وليس مجرد وضعها بشكل تعسفي لأنك تريد المخاطرة قدرا معينا من النقاط في السوق. أنها قد حصلت على وضعها في مستويات منطقية، لذلك إذا كان هناك مستوى دعم وكنت قد حصلت على إشارة تحركات الأسعار، لا تضع فقط التوقف الخاصة بك دون إشارة، إذا كان هناك مستوى قريب هناك تريد لمحاولة الحصول على وقف الخسارة تحت أو فوق هذا المستوى كذلك. انها ليست دائما ما يكون الحال أن تتمكن من الحصول على 'الكمال' وقف الخسارة التنسيب. ولكن مجرد التفكير بها شيء لتحصل على الخروج اذا كانت الامور تسير حقا خطأ في سياق المخطط نفسه، انها ليست مجرد أن واحدا شريط سعر القليل الذي حصل لك في التجارة باعتبارها إشارة دخول، والبحث عن ديناميات الشاملة و السياق شريط سعر يتشكل داخل. كيف لي ان وضع بلدي توقف في، وأنا لا مجرد مكان تعسفي لهم في الارتفاعات والانخفاضات من إشارات أو بسبب وجود كمية معينة من نقطة هناك. إعطاء الآخرين فكرة عن الأداء العام، ما هو٪ فوز /٪ نسبة الخسارة التاريخية وبك فقدان $ فوز / $ نسبة؟ عموما، ومعدل فوز بلدي هو أقل من 50٪. وبلغ متوسط ​​معدل الفوز يكون عادة بين 30 و 50٪، وتتقلب. ولكن كما تعلمون، انها عادة ما تكون أقل من 50٪ وبمعدل ضربة من هذا القبيل وأنت تسير في حاجة إلى عدد قليل من الصفقات "على ارضها" هناك، ولكن سوف يكون متوسط ​​الفائز بلدي في أي مكان 2-1 أو 3-1، ولكنك تحتاج إلى قليل في ان هناك حقا لوضع لكم في الجبهة. النظر، ونسبة الفوز سوف يكون عادة أقل من 50٪، إحصائيا أنه يتقلب ما بين 30 إلى 50٪، ما قال، متوسط ​​مكافأة على خطر هي فقط فوق 2-1، ولكن هذا لا يعني أن على كل التجارة نحن نسعى ل2 ل1 كما سيكون لدينا للحصول على بعض الفائزين أكبر في مكان ما هناك، بل يعني فقط أن المتوسط ​​هو 2-1. كنت قد كتبت أن العواطف إدارة (الخوف والطمع، وكاذبة أمل) هي التحدي الرئيسي للتاجر. ما هي الطرق هل توظف لمواجهة هذا التحدي؟ في الأساس، يمكن لتاجر الانتقال فقط إلى الربح مرة واحدة كان هو أو هي في سلام مع نفسه أو نفسها عقليا، وأنت لا تستطيع الحصول على أنه من دون ممارسة ثابتة والانضباط على أساس يومي. لقد كتبت في مقال عن التأكيدات التداول اليومي. كنت بالتأكيد نريد أن نؤكد من جديد على نفسك الكثير من الصفات المطلوبة لتكون تاجرا. أقترح أي شخص يقرأ ليذهب ويقرأ تلك المادة على أساس يومي، وطباعة الأجزاء التي هي مهمة بالنسبة لك وقراءتها على أساس يومي. لا ينبغي أن يكون بين الاعتقاد الذاتي لتأتي بعد كنت قد سبق النجاح، الثقة بالنفس هو ما يقرب من قفزة الإيمان وانها الطريقة تقريبا جميع رجال الأعمال والتجار ورجال الاعمال تصبح ناجحة. من خلال العمل "كما لو كانت" انهم بالفعل حيث تريد أن تكون. الاعتقاد 100٪ أن كنت بالفعل 'هناك' وناجحة يمكن أن تساعد بشكل كبير مع السيطرة على العواطف وتطوير عقلية التداول الصحيحة. بينما كنت قد المتداولة لأكثر من عشر سنوات، كنت جديدا نسبيا في عالم تبادل أفكارك، والآراء والتحليلات مع الجمهور. ماذا تعلمت؟ انها بالتأكيد تجربة مرضية ولكن أيضا تحديا. انها على حد سواء مجزية والتحدي حتى بعد 6 سنوات. أنا أستمتع حقا ما أقوم به، ولكن أتعامل مع الناس الذين هم جديدة تماما للتداول وكذلك التجار مع خبرة واسعة تحت لهم بالفعل. لذلك، لقد تعلمت لديك لتلبية احتياجات الجميع، لذلك عندما أكتب وإنتاج محتوى لمساعدة الناس، انها مظلة التي تحتاج إلى تغطية الجميع ولا تصبح أكثر من تحد مع مرور الوقت. الناس معلقة على كل كلمة أنا أكتب أو أقول في بعض الحالات، وكما موقعي هو الآن واحد من أكبر مواقع التعليم التجاري في العالم، مع القوة الكبيرة تأتي مسؤولية كبيرة. من جميع الأشياء التي قد كتبت على الانترنت ما هي وظيفة لك أن أوصي كما يجب أن تقرأ؟ من على قمة رأسي، المواد التالية تتبادر إلى الذهن، في أي ترتيب معين: ما خططك للمستقبل؟ أنا استمرار التزامي أن أكون هنا تشغيل الموقع طالما أنا قادرة جسديا. أنا أحب ما أقوم به وأنا قد حصلت على فريق كبير يعمل معي. أنا هنا لفترة طويلة وأنا أحب ما أقوم به وأنا حقا أريد أن تغيير المشهد لهذه الصناعة ومساعدة الناس على فهم ما التجاري هو حقا وما هو ممكن، فإن كلا من الجوانب الجيدة والسيئة لذلك. أريد أن أساعد الناس على تجنب الخسارة وتحقيق النجاح في السوق. واستند المقابلة التالية مع نيال فولر على سلسلة من الأسئلة التي تلقيناها من أحد أعضائنا. استخدمنا الفرصة لتقديم لكم مع بعض البصيرة متعمقة في كيفية الصفقات نيال، ما هو روتينه اليومي مثل وتداول الكثير. ونأمل أن تتعلم شيئا من ردود نيال و.

No comments:

Post a Comment