Monday 24 July 2017

انخفاض استراتيجية استثمار رأس المال


انخفاض استراتيجية استثمار رأس المال أرسلت بواسطة جامز على 20 مارس 2008 (06:49) مع فقط 1000 $ للبدء في الاستثمار في الخيارات، أنا جديدة على هذا النوع من التداول. خلال الشهرين الماضيين لقد قضيت حرفيا حوالي 25-30 ساعة في الأسبوع يدرس تداول الخيارات والاستراتيجيات وحضور الندوات والكتب والانترنت الآراء تاجرا ناجحا، ووتحليل السيناريوهات التاريخية. مشكلتي الأخيرة هي أنني اتخذت في الكثير من المعرفة وأصبحت مشتهى مع الحاجة إلى المزيد والمزيد منه. فما الذي حدث هو أنني أصبحت مثقلة وهاجس حرفيا مع فن خيارات وما يحدث في وول ستريت. خلال الشهرين الماضيين أعيش وأتنفس راديو CNBC (جنون المال، الوجبات المال والأحداث الإخبارية الأخرى). لقد قررت أن تأخذ بضع خطوات الى الوراء والبداية تبدأ مع الأساسيات الاستراتيجية. بلدي الاستراتيجية الأولية المقترحة (كما أموالي الأولية سوف تكون نشطة مع الملك التجارة يوم الاثنين) هو أن تبدأ من جعل بعض الصفقات مع أوراق الاعتماد التالية: شراء فقط اتصل أو وضع العقود التي ،75-1،0 (75 $ إلى 100 $ قسط) - المكان على الفور "أوامر لبيع" يعادل قرب 2/1 أو 3/1 مكافأة نسب المخاطر على عقود أبريل - يجب أن تكون الأسهم حجم التداول عالية - ما لا يقل عن 20 - تغيير 30٪ في سعر السهم الأساسي من اليوم السابق. بلدي عملية التفكير هي أنه مع فقط 1000 $ من رأس المال لتبدأ مع، أريد خطر محدود مع إمكانات غير محدودة. أريد العمل السريع وتحقيق رأس المال المتاح لي لا أفضل تناسب هذا. أنا لن تذهب عميقا في تفاصيل كيف تحديد خيارات الأسهم للذهاب معها، ولكن سيتم تطبيق الإغريق، ذروة البيع / نهون، ضمنيا / التقلبات التاريخية، شمعة عصا وفهم أساسي لنظرية إليوت الموج. أنا أقل قلقا مع النصيحة التي الأسهم / الخيارات للذهاب معها، ولكن أكثر ما مع بعض زملائه التجار لدينا التفكير في هذه النظرية. تفاصيل أخرى الوحيدة التي أستطيع أن أشرح لتبرير نظريتي والدافع وراء هذه الاستراتيجية هي أن أشعر أنه يوفر الفرصة لإعادة الهيكلة سريعة (1-5 اليوم)، مع خطة طوارئ لتكون قادرة على الاعتماد على تحقيق ربح في وقت ما قبل للتعاقد انقضاء إذا كان هناك خطر لمكافأة "لبيع" لا الأرض). I اغتنام هذه الاشياء بسهولة النظر تجربتي محدودة. إذا أريد للحد من المخاطر وتكون قادرة على جعل التحولات السريعة مع أرباح عالية المحتملة؛ فضلا عن المخاطر التي أقصى خارج في ما لا يزيد عن 100 $ لكل عقد. هل هناك أي شخص الذين يستطيعون تقديم النصح لماذا هذه ليست خطة لائقة على الأقل؟ انا منفتح جدا عن النقد البناء. وأخيرا، لقد تعلمت وفهم فوائد استخدام المزيد من استراتيجيات متقدمة مثل هوامش مختلفة، تمتد، يخنق، والفراشات، وذلك كله. من ما تعلمته، مفهومي هو واحد من أدنى استراتيجيات قسط (ما لم تستخدم الحدود وتوقف مع استراتيجيات متقدمة ارتفاع أقساط التأمين)، ولكن لا تزال هذه النوع من الصفقات المتقدمة سوف تستهلك أعلى بكثير٪ من رأس المال المتاح لي في الوقت الذي توفر أقل ل يعمل مع). يرجى تقديم النصيحة.

No comments:

Post a Comment