Saturday 19 August 2017

الموضوع api التداول عبر الانترنت


API التداول عبر الانترنت مرحبا Damianham، مرحبا بكم في BabyPips! تقدم FXCM خيارات متعددة API. قد ترغب في البدء من خلال النظر في ForexConnect وهو مرن جدا. أن قال، وسأكون ممتنا مزيد من ردود الفعل منك على ما ولا سيما أنت لم يعجبني تجارة محطة الويب. إذا كنت تبحث عن مزيد من الميزات المتقدمة من منصة تداول، هل تعتبر تجارة محطة سطح المكتب؟ كما هو الحال مع خيارات API، FXCM تقدم منصات تداول متعددة. يمكنك أن تسألني أسئلة حول FXCM في مرحبا Damianham، مرحبا بكم في BabyPips! تقدم FXCM خيارات API متعددة قد ترغب في البدء من خلال النظر في ForexConnect وهو مرن جدا. أن قال، وسأكون ممتنا مزيد من ردود الفعل منك على ما ولا سيما أنت لم يعجبني تجارة محطة الويب. إذا كنت تبحث عن مزيد من الميزات المتقدمة من منصة تداول، هل تعتبر تجارة محطة سطح المكتب؟ كما هو الحال مع خيارات API، FXCM تقدم منصات تداول متعددة. شكرا، يسعدني أن أكون هنا. أولا وقبل كل شيء هناك العديد من الأشياء الجيدة حول تجارة محطة ويب ولكن أساسا يبدو FXCM لم توظيف خبير UX للتصميم واجهة المستخدم لذلك هناك العديد من الأشياء الصغيرة التي لا أحب. تخطيط يعني أنه من السهل على النقر على الزر الخطأ وتجد نفسك التداول في الاتجاه الخاطئ. يمكن أن يكون مشكلة كبيرة أنه مبني على أدوبي فلاش، وهذا قد تقييد ما يمكنك القيام به. لست متأكدا ما هي القدرات كما لو أنني لن بناء نظام مع فلاش. شكرا لتصل إلى واجهات برمجة التطبيقات FXCM، العار هم C ++ // جافا فقط. العميل جافا سكريبت هو ما يمكن أن تكون تبحث عنه. I بناء نظم مع معهد اليونسكو للإحصاء جافا سكريبت استجابة. كما أنني حاولت IG وأنا أفضل نظامهم بالنسبة للجزء الاكبر - الخرائط على شبكة الإنترنت وpopout والتداول من الرسم البياني - لكنه لديه مشاكل أيضا. شكرا لربط عن منصات التداول الأخرى. أعتقد أنني أريد أن العصا مع انتشار الرهان واتخاذ القرارات الخاصة بي ولكن تحتاج إلى واجهة التي تجعل من أسرع وأسهل للالصفقات مكان وبدون أخطاء غير مقصودة.

No comments:

Post a Comment